تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر – الجزء الثالث

أراجيك

حسنًا بما أن الفكرة مازالت تحتمل المزيد، وبما أنها أعجبت الناس، ووصلتنا الكثير من الرسائل والاقتراحات تطلب المزيد وتقترح تطبيقات مفيدة أيضًا، فلامشكلة في عمل جزء ثالث من مقال ” تطبيقات الإدمان الإيجابي “. تلك التي سيمنحك إمضاء الوقت فيها مزيدًا من الفائدة بدلًا من إضاعة وقتك على شبكات التواصل الاجتماعي بلا فائدة!

التعليقات ستكون منصتكم الخاصة.. شاركونا تطبيقات مفيدة تستخدمونها، أو أية اقتراحات للاستفادة من وقت استخدامنا للهواتف الذكية.

Wattpad

Wattpad

قصص وروايات وكتب رائعة بكافة لغات العالم من أشهر المؤلفين المشهورين والهواة في العالم. بإمكانك البحث من خلال التصنيفات والمواضيع، أو تصفح الأكثر شعبيةً وقراءةً، واشترك في صفحات الكتاب والمؤلفين أو حتى القصص نفسها لتحصل على جديد أخبارها أو أية أجزاء جديدة تصدر منها!

كَوّن مكتبتك الخاصة من خلال حفظ كتبك المفضلة، ويمكنك أيضًا نشر كتاباتك الخاصة، والتواصل مع المؤلفين والكتاب والنقّاد من حول العالم، وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل.


متوفر على: أندرويدiOSويندوز فون

Instructable

instructable

اختراعات وابتكارات وأعمال ملهمة يمكنك القيام بها بنفسك. مع أكثر من 100 ألف درس وشرح في مجالات التكنولوجيا، وورشات العمل، وطرق الحياة والألعاب وصولًا إلى وصفات الطعام وطرق اعداده أيضًا بطريقة تفاعلية مباشرة.

يمكنك تقييم المشاريع وإضافتها إلى قائمة مشاريعك المفضلة، واذا كانت لديك أفكار جديدة معينة يمكنك مشاركتها بنفسك مع مستخدمي الشبكة. تطبيق مفيد جدًا لتمضي به وقت فراغك، وقد تحصل على جوائز وهدايا أيضًا!

متوفر على: أندرويدiOSويندوز فون

ابو عمر تيوب

تطبيق ابو عمر تيوب

إذا أردت تعلم اللغة الانجليزية بأسلوب سهل ومبسط أثناء ركوبك بالقطار، أو في غرفة الانتظار، فعليك بمجموعة دروس الأستاذ عبدالرحمن العمار الذي تلاقي قناته على يوتيوب، وحسابه على انستاغرام اقبالًا كبيرًا من قبل المهتمين بتعلم اللغة الانجليزية في المنطقة العربية.

لقد تم جمع سلسلة الدروس والشروحات والتدريبات التي قدمها عبدالرحمن في تطبيق مستقل لتسهيل الوصول إليها، وقد أصبحت الدروس نفسها تقدم بطريقة الأنيميشن لتصبح أكثر تفاعلية وسهولة في توصيل الفكرة.

متوفر على: أندرويدiOS

اقرألي

اقرألي

هذا التطبيق لمحبي الكتب الصوتية، وإلى جانب أشهر الكتب والروايات والقصص المتاحة بشكل مجاني يقدم التطبيق كبسولات اخبارية يومية في مختلف المجالات، ومن أكثر من مصدر.

يمكنك الاستماع إلى أشهر الكتب العربية في مختلف المجالات، ومقالات في مجالات التنمية البشرية، والرياضة، والتقنية والمزيد..

متوفر على: أندرويدiOS

 

أراجيك

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله