شارك وجبة طعامك مع طفل لاجئ باستخدام ShareTheMeal

أراجيك

لايخفى على أحد أن المتضرر الأكبر من المأساة السورية المستمرة إلى اليوم هم الأطفال، فالملايين من الأطفال اليوم حرموا من طفولتهم، ومنهم من تشرد وخسر بيته وأهله ليصبح نازحًا داخل البلد الذي تم تصنيفه على أنه الأخطر في الكوكب لعام 2016، أو لاجئًا في دول الجوار في أوضاع انسانية تعيسة.

ولذلك أطلق برنامج الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة طريقةً جديدةً لتسهيل عملية مساعدة الأطفال السوريين في دول الجوار، وذلك من خلال تطبيق للأجهزة المحمولة.

تطبيق ShareTheMeal يساعدك على إطعام طفل محتاج

sharethemeal app

لا أظن أن مستخدمًا لهاتف ذكي اليوم ليست لديه القدرة على دفع مبلغ 0.50 دولار! إنه فعليًا أقل من كلفة مشروب غازي صغير، ولكنها في هذه الحالة تساهم في شراء وجبة طعام لطفل محتاج، فمارأيك بعمل خير بسيط لكنه كبير التأثير في أيام رمضان المباركة؟

التطبيق الذي تم إطلاقه باللغة العربية في السادس من حزيران من العام الحالي 2016 بالتزامن مع بداية شهر رمضان بالتقويم الهجري نجح في تقديم مايزيد عن 180 ألف وجبة طعام بمعدل وجبة واحدة كل 25 وجبة في الدقيقة الواحدة، ويعمل فريق برنامج الأغذية العالمي على الاستمرار في جمع التبرعات لـ 1400 طفل سوري موجود في بيروت/لبنان.

بعد تحميل التطبيق على هاتفك العامل بنظام أندرويد أو iOS وأيضًا أمازون يمكنك التبرع بكل سهولة من خلال الضغط على زر Share The Meal، ومن ثم بإمكانك التبرع بـ 0.50 دولار أمريكي لقاء إطعام طفل محتاج ليوم كامل، ويمكنك أيضًا إطعام ذات الطفل لمدة أسبوع مقابل 5 دولارات فقط، أو لشهر كامل مقابل 15$، أو ثلاثة أشهر مقابل 45$، وحتى سنة كاملة مقابل 180 دولار أمريكي فقط لاغير، والغذاء المقدم سيكون من إعداد وبإشراف برنامج الأغذية العالمي نفسه.

تطبيق ShareTheMeal للتبرع لمساعدة الأطفال اللاجئين

بإمكانك التبرع من خلال بطاقتك الائتمانية مباشرة، وبطريقة آمنة وسهلة، وبعد ذلك بإمكانك مشاركة التطبيق مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ليقوموا بالتبرع بدورهم. هل بالإمكان القيام بالأمر بطريقة أسهل من ذلك؟!

لمزيد من المعلومات عن المشروع بإمكانك زيارة موقع ShareTheMeal الرسمي باللغة العربية.

أراجيك

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله