حادث مصرع الفنانة داليا التوني وآخر ما نشرته قبل مصرعها

مصرع داليا التوني

حادث مصرع الفنانة داليا التوني وآخر ما نشرته قبل مصرعها قد صدم زملاء الفنانة الراحلة داليا التوني

صدمة كبيرة عاشها أهل الفن و أصدقاء و زملاء الممثلة الشابة الراحلة داليا التوني بعد سماعهم خبر وفاتها  و أمتلأت حسابات أصدقائها الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي بالحزن و الأسى و الدعاء لها بالرحمة و الغفران ، و التعبير عن صدمتهم فيما حدث معها .

وقد نشرت صديقتها الممثلة مروة الأزلي التي شاركتها في بطولة فيلم “الألماني” مع الفنان محمد رمضان ، أهم أعمالها ، و عبرت عن صدمتها بعد سماعها للخبر ، كما أوضحت للبعض ممن ينشرون صورتها هي بدلا من داليا أن الصورة خاطئة .

 

و قد تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك و تويتر” ، فيديو لآخر ما تم نشره على الصفحة الخاصة بالفنانة داليا التوني قبل رحيلها عن الحياه بأيام و على حسابها بفيس بوك ، والذى يتوقع حدثه معجبيها و يكشف مفاجأة حول سبب وفاتها .

نشرت الممثلة الشابة داليا التوني فيديو لايف لها على فيس بوك و هي تقوم بإصلاح سيارتها ، و على الرغم من أن الفيديو منشور من يوم 21 سبتمبر الماضي ، إلا إنها تحدثت فىي الفيديو أن سيارتها ليس بها أي أعطال أو عطل كبير سوى تصليح التكييف ، لكن البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد ربط بين الحادث المؤلم الذى تعرضت له و هذا الفيديو ، و أن سيارتها كان بها شيئاً لذا وقع هذا الحادث المؤلم الذي تسبب في وفاتها على الفور .

و قد أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ، أن وفاة الفنانة الشابة الراحلة داليا التونى و ذلك بعد تعرضها لحادث بطريق مصر الإسماعلية بالعين السخنة .

داليا التوني كانت بدايتها من خلال المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل  الكبير أوي عام 2011 ، لكن الدور الذى كان السبب في شهرتها كان فى فيلم  الألمانى عام 2012 ، و شاركت بعدها في عدة أعمال من أبرزها  العملية ميسى ، حماتى بتحبني و مولانا العاشق و ظرف أسود وغيرها من الأعمال .

 

أما عن الممثل سامح الشجيع الذي إشتهر بدور “عز الدين”  في مسلسل “يوميات ونيس” فكتب عبر حسابه الخاص على موقع Facebook معلنا عن الخبر ، و طلب من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة .

 

Posted by ‎Dalia Eltony – داليا التوني‎ on Donnerstag, 21. September 2017

 

وقد نشر أحد أعضاء جروب CarsGroups News Egypt الذي قد عاش الحدث ، و قال للأسف الفتاة المتوفاه هي الفنانة داليا التوني عربية جيتا سوده نمرها ( ص ق 8571 ) صاحبها من زهراء المعادي كان راكب معاه شاب و بنتين و عملوا حادثة في مدخل محافظة السويس بعد كمين 109 و العربية النقل اللي خبطتهم صورناها و أديناها للشرطة والمرور بيدوروا عليها وهتتجاب إن شاء الله

 

و لما نزلناهم من العربية كان فيهم أتنين ميتين ، ياريت شير للبوست عشان حد يتعرف عليهم ، لما الإسعاف وصل أخد ناس منهم على مشرحة السويس والباقي على المستشفى العام .

تعديل أخير : تم القبض على سائق السيارة النقل بواسطة الضابط إسلام مروان في كمين جنيفة وتم ترحيله إلى قسم فيصل وذهبنا لادلاء إفادتنا كشهور على الحادث وتم تحديد صباح الجمعة لإستكمال تحقيقات النيابة في مجمع نيابات السويس .

 

أصدقاء الفنانة داليا التوني يعونها

و قد نعى وفاة الشابة الراحلة داليا التوني عدد كبير من الفنانين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

و قالت الفنانة نادية العراقية : «كلنا راحلون .. توفيت في حادث منذ ساعات داليا التوني . يارب الجنة مثواكي» .

بينما قال الفنان سامح الشجيع : «لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون ، توفيت منذ قليل العزيزة الممثلة داليا التوني دعواتكم بالرحمة والمغفرة» .

وقالت الفنانة رباب ممتاز : «الله يرحمها ويغفر لها زميلتي داليا التوني لا حول ولا قوة إلا بالله» .

وقال المخرج أحمد البدري : «إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت الزميلة داليا التوني منذ للحظات إثر حادث سيارة على طريق السخنة نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة بإذن الله» .

و نعى أيضا وفاتها المخرج أحمد خالد موسي ، و المطرب هيثم سعيد و الممثلة منى فاروق نعت داليا و دعت لها بالرحمة و المغفرة و الثبات عند السؤال وقالت : داليا التوني الله يرحمك ويجعل مثواها الجنه ويثبتك عند السؤال الله يرحم كل موتانا .. من لم يجد في الموت عظة … فلا واعظ له .

أما الممثل مصطفى درويش فنشر على حسابه على موقع Facebook صوراً لسيارة داليا بعد الحادث و التي تحطمت بالكامل ، و كتب ليكشف أنها كانت برفقة أصدقائها و أنهم الآن في المستشفى ، أما الناجي الوحيد من الحادث فهو كلبها وقال :

للموعظه وحكمه وقدره الله
دي الحادثه اللي توفت فيها داليا التوني وفي تلاته كان معاها في العربيه كلهم في المستشفي في حالات خطره والناجي الوحيد بدون اي اصابه هو الكلب كلب بتاع داليا الله يرحمها .. اتقوا الله يوم اليه ترجعون  .. الله يرحمك يا داليا كنتي بنت جدعه وغلبانه ونفسك تعيشي .. وربنا يشفي جميع المصابين امين .

 

و توفيت الفنانة الشابة الراحلة داليا مساء الخميس 5 أكتوبر 2017 الجاري ، إثر حادث سيارة وقع على طريق السويس أثناء عودتها من العين السخنة .

بدأت داليا التونى مشوارها الفني عام 2011 من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الكبير أوي”، و توالت بعدها الأعمال الفنية ، حيث شاركت في فيلم “الألماني” عام 2012 مع الفنان محمد رمضان و هو الدور الذي كان السبب في تعرف الجمهور إليها ، و آخر أعمالها الفنية كان مسلسل “حلاوة الدنيا” مع هند صبري و ظافر عابدين .

أدعوا لها بالرحمة والمغفرة .

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *