سيارة مازدا مميزاتها و انواعها فى السوق المصرية

مع انتشار سيارة مازدا فى السوق المصري و عمل الدعايا اللازمة لها عبر وكيلها في مصر اوتو غبور، اصبح الآن يوجد موديلين من سيارات مازدا و هم مازدا 2 و مازدا 3 و تلبى كل واحدة منهم طلبات المستخدمين من رفاهية و ثبات على الطريق و قوة المحرك و توفير في استهلاك الوقود. و فيما يلي سنعرض معلومات عن السيارتين:

 

مازدا 2:

تتميز مازدا 2 بوجود محرك قوة 1500 سى سى و ناقل حركة أوتوماتيك ذو ال 6 نقلات و عدد 4 سلندر و 16 صباب مما يساعد على قوة تحمل السيارة و يصل خزان الوقود إلى سعة 44 لتر من بنزين 92 الموصى به من الشركة الأم. و تتمتع السيارة بوجود نظام فرامل  ABS & EBD التي تضمن امان اكتر للسيارة و قوة التحكم في نظام الفرامل .

و تتميز ايضا السيارة بوجود نظام الايمبولايز و الذى يحمى السيارة من السرقة حيث انها لا تعمل إلا بمفتاحها الاصلى. و ايضا النظام الذكر لركن السيارة. و تأتى السيارة مع مقاس جنوط 16 و ارتفاعها عن الارض مناسب لفئتها مما يحافظ عليها من وجود العديد من المطبات. اما بالنسبة لعوامل الامان فيوجد بالسيارة وسادات هوائية للسائق و الراكب الامامى و حزام امان امامى و خلفى.

و تتميز السيارة بوجود مرايات كهربائية ذات اشارات جانبية و زجاج كهربائى للاربعة ابواب. و التحكم عن بعد فى غلق و فتح جميع الابواب.

Mazda 2

مازدا 3:

أما عن سيارة مازدا 3 فهي تملك محرك بقوة 1600 سى سى  و تصل سرعتها القصوى إلى 180 كم فى الساعة و لديها ناقل حركة أوتوماتيك بها 4 نقلات و خزان الوقود يصل إلى 51 لتر و يوصى باستخدام بنزين 92 و يوجد بها فرامل ABS  المانع للانزلاق و يوجد بها مثبت سرعة و لديها شنطة خلفية ذات مساحة واسعة و أيضا يتوفر فيها مخرج USB & AUX و CD و بلوتوث و كمبيوتر رحلات و تأتى هذه الفئة بجنوط رياضية مقاس 16 و فتحة سقف كهربائية تعطى مشهدا بانوراميا رائعا. و يوجد في الأبواب مكان للتخزين و حامل الأكواب و طارة جلد ممتازة بها أزرار تحكم في الصوت و الرد على المكالمات.

و تتميز هذه السيارة في الثبات على الطرق السريعة . و زجاج كهرباء لجميع الأبواب و مرايات جانبية كهرباء. و يوجد بها مصابيح أمامية و خلفية بخاصية اضاءة زينون.  و يتوفر من سيارة مازدا 3 ثلاثة فئات مختلفة لارضاء جميع الاذواق.

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *