عامل بمحل كاوتش يقتل خالته لسرقة مصوغاتها الذهبية

عامل بمحل كاوتش يقتل خالته

تم  العثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها بمنطقة المعصرة و تبين بأن وراء الحادث هو عامل بمحل كاوتش و قد نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف ملابسات الحادث.

و قد تبين أن إبن شقيقتها هو وراء مقتلها و سرقة الذهب الخاص بها و قد اعترف المتهم بارتكاب الجريمة  نظرا لرغبته في الزواج.

 

 

تفاصيل الحادث :

و يرجع الحادث بأن تتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقة بمنطقة المعصرة و انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة و تم الفحص و تم العثور على جثة نجفة.إ.م 60 سنة ربة منزل و مقيمة فى مكان البلاغ المقدم .

 

و كانت مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم و ترتدي ملابسها الداخلية فقط و بها بعض الإصابات و هى عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى بطول 2 سم و أصابع الإبهام و الخنصر باليد اليمني.

 

و تم أستجواب كلا من ابن القتيلة صبري م م 34 سنة موظف و سؤال أبنت القتيلة سماح م م 38 سنة ربة منزل و أيضا تم أستجواب زوج إبنتها عماد ع أ 43 سنة سائق .

 

و قد أقروا بأنهم تلقوا اتصال هاتفي من أحد الجيران يفيد بانبعاث رائحة غاز من الشقة سكن المتوفاة فحضروا إلى مسكنها و قاموا بكسر الباب الخارجي للشقة و تبين لهم وفاتها .

 

كما إنهم أكدوا على أن والدتهم تقيم بمفردها فى الشقة كما إنهم اكتشافوا اختفاء مصوغاتها الذهبية التى كانت تتحلي بها و هى عبارة عن ستة 6 غوايش و ثلاث خواتم كما أنهم أكدوا على عدم علمهم بأسباب وفاتها

 

و تم عرض الواقعة على اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة الذى أمر بوضع خطة بحث و أوكل تنفيذها لمدير إدارة المباحث الجنائية و رئيس مباحث قطاع الجنوب و ضباط مباحث القسم.

 

و قد ورد معلومات، تفيد بأن تم مشاهدة نجل شقيقة المتوفاة و يدعى محمد.س.ع 20 سنة عامل فى محل كاوتش و مقيم بمنطقة عرب سلام في دائرة القسم و قد اتهامه من قبل في قضية سلاح أبيض

 

و عند خروجه من مسكن المجني عليها في وقت سابق على اكتشاف الواقعة و أضافت التحريات بقيام العامل بمغادرة مسكنه و الإقامة عند أحد أصدقائه و تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

و تم إعداد الأكمنة اللازمة فى الأماكن التي يتردد عليها وقد أسفرت إحداها عن ضبطه و بمناظرته تبين وجود إصابات باليد لم يبرر سببها و عند مواجهته بالتحريات أقر بصحتها .

 

و اعترف بارتكاب الواقعة و قرر بأنه نظرا لرغبة المجني عليها في الزواج بالرغم من كبر سنها و علمه باحتفاظها بمصوغات ذهبية بمسكنها فخطط للتخلص منها و الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *