,

مميزات و مواصفات و عيوب سيارة نوبيرا الكورية

هاتشباك و سيدان

سيارة نوبيرا هى سيارة صنعت فى كوريا الجنوبية هي سيارة عائلية صغيرة و قد تم انتاج هذه السيارة على ثلاث انماط هى هاتش باك و ستيشن واجن و سيدان .

الهاتشباك هي السيارة التي تدمج تدمج الركاب و البضائع الموجودة في مؤخرة السيارة و هذا النوع من الأنماط الشائعة في السيارت و المفضلة بين كثير من الفئات و من أهم مميزات هذا النمط هو سهولة الوصول للبضائع الموجودة في مؤخرة السيارة عن طريق الباب الخلفي الثالث أو الخامس .

و سيارة ستيشن واجن و هي سيارة عائلية و ذات تصميم هيكلي من نوع سيدان و صالون بسطح متمدد إلى الخلف و يوجد فوق حيز مشترك مخصص للركاب و الحمولة مع إمكانية الوصول إلى الخلف عن طريق الباب الثالث أو الخامس باب المؤخرة أو الباب الخلفي بدلاً من وجود غطاء حقيبة و يتيح هذا تصميم الهيكل تحويل التصميم ثلاثي الصناديق القياسي إلى تصميم ثنائي الصناديق ليشمل الدعامة A و B و C بالإضافة إلى الدعامة D كما يمكن أيضا إعادة تكوين السعة الداخلية لسيارات ستيشن واجن بمرونة من خلال المقاعد الخلفية القابلة للطي لإعطاء الأولوية للسعة الخاصة بالركاب أو الحمولة.

و سيارة سيدان هي سيارة كبير و مريحة و يوجد بها مساحة كبيرة للركاب و يوجد أيضا في المقصورة الخلفية تحتوى على مكان واسع مخصص للامتعة

مميزات و مواصفات سيارة نوبيرا :

 

صممت سيارة نوبيرا تورينج على حسب التصميم الإيطالي مما جعل منها سيارة عائلية غير تقليدية صمم شكلها من الأمام و الشكل الخلفي في منتهى الأناقة و الذوق من كل الاتجاهات و هذه السيارة لا تقارن بأي سيارة أخرى من نفس الفئة لأنها تمثل انطلاقة كبيرة من حيث تطوير الشكل الخارجي و الاندماج المتكامل بين الشكل الهندسي و التصميم الجمالي الهيكل و التوظيف، المساحة و الفخامة سواء داخلياً أو خارجياً.

و هذه السيارة تتميز بمساحة كبيرة أكير من أي سيارة من نفس الفئة و  أيضا مساحة أماكن حفظ الأمتعة و تميزت أيضا بوجود أحدث و أفخم أنواع الفرش الداخلي للحصول علي أفضل مستوي و أعلي جودة لفرش السيارة و الصالون و مساند متحركة للرأس للكراسي الأمامية و الخلفية.

كما أنها تميزت هذه السيارة بمحرك سعته 1.6 لتر E-TEC حرك جديد بالباور تونيك تم تطويره و تعديل الأداء و الاقتصاد في الوقود هذه التطويرات تضمنت تغيير الميكروبروسيسر 8-بت الأصلي بآخر 16-بت ليعطي قدرة أعلي للتحكم في كل و وظائف المحرك و صمام إعادة دورة هواء العادم.

 

عيوب سيارة نوبيرا :

 

تلف حساس الكرنك بسبب حرارة المحرك مما يسبب تاخير وصعوبة في تشغيل السيارة و مشاكل في نظام التعليق و سببه طريقة القيادة العنفية و أيضا تكسر مقابض الابواب و  تلف كراتين الابواب الداخلية.

و الان أقدم لكم صور هذه السيارة 

 

مميزات نوبيرا

 

 

 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *