,

Samsung Galaxy S7 مميزاته و عيوبه

Samsung Galaxy S7

Samsung Galaxy S7 تتميز شركة سامسونج بالاهتمام بتطوير الموبايلات الخاصة بها لإرضاء جميع المستخدمين، فتعمل على توفير الإمكانيات الحديثة مع مرعاه توفير السعر المناسب. و ضمن الهواتف التي لاقت إقبال كبير من المستخدمين هو هاتف Samsung Galaxy S7 الذي صدر في مارس عام 2016، و فيما يلي سنعرض لكم نظرة سريعة عن مميزات و عيوب الهاتف.

مواصفات Samsung Galaxy S7:

يتميز هاتف جالاكسى S7 بتوفير شبكات الجيل الثاني و الثالث و الرابع LTE و شريحة صغيرة Nano Sim Card، و يعمل الهاتف بنظام الاندرويد الإصدار رقم 6.0 مارشيمللو،  كمان أن طوله و وزنه مناسبين جدا حيث أن وزنه حوالي 152 جم فقط و حجم الشاشة 5.1 بوصة، كما يتميز الهاتف بوجود زجاج كورنينج الغوريلا على الجهة الخلفية للهاتف لحمايته من الخدوش و الجروح. و يعتبر هذا الهاتف من ضمن الهواتف التي حمل خاصية مقاومة الماء و الغبار لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة و عمق لا يزيد عن 1.5 متر. يدعم الهاتف تشغيل ملفات MP3 MP4 & WAV و يدعم خاصية إنترنت WIFI.

أما بالنسبة للكاميرا الهاتف حرصت شركة سامسونج على تطوير أداء الكاميرا الخلفية و الأمامية لهاتف SAMSUNG Galaxy S7  لترضى جميع الأعراض فبلغت قوة الكاميرا الخلفية 12 ميجا بكسل مزودة بفلاش LED و توفر الكاميرا خاصية التصوير بنظام ال HD و البانوراما و أيضا نظام كشف ابتسامة الوجه. أما عن الكاميرا الأمامية فتبلغ جودتها 5 ميجا بكسل. و يوجد إضاءة LED للإشعارات و يدعم خاصية الشحن السريع. و الشحن اللاسكلى، و أيضا وجود خاصية البلوتوث

و يتمتع هاتف جالاكسى بذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت و بطاريته غير قابلة للإزالة تصل قوتها الى 3000 مم امبير. و يتوفر من هذا الهاتف ألوان الأسود و الفضي و الأبيض و الذهبي و يتوفر في الأسواق المصرية و السعودية و الأمارات.

عيوب هاتف SAMSUNG GALAXY S7 :

تم رصد الشكاوى التي صدرت من المستخدمين لهاتف سامسونج جلاكسى S7 و كان فقط ارتفاع درجة حرارة الهاتف و أيضا أن الهاتف لا يدعم تشغيل الفيديوهات بتقنية 4K .

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *